Advertisement

Responsive Advertisement

تعرف على برنامج Adobe After Effects


After Effects برنامج عملاق لتحرير الفيديو و اضافة تأثيرات بصرية و سمعية، يسمح لك بدمج عدة عناصر من مصادر مختلفة بأدوات فعالة و مميزة، مع القدرة على إنشاء عناصر ثلاثية الأبعاد و التلاعب بها، و القيام بخدع بصرية تماما مثل التي تشاهدها في الأفلام و الإعلانات التجارية. كما يحتوى أدوات فريدة من نوعها خاصة بالأنمي. تابع لمعرفة المزيد عن أسرار البرنامج…



AE عملاق المونتاج، واحد من أقوى برامج تعديل الفيديو، عمل المؤثرات و الخدع السينمائية. تستطيع من خلاله عمل Animation و رسوم كرتونية بتقنيات عالية جدا مع أفكار مجنونة، و يعتبر من أكبر برامج إخراج أفلام الكرتون و الرسوم المتحركة و الإعلانات الرسومية العالية الدقة. يعطيك القدرة، السيطرة و التحكم في النصوص و التلاعب بها بطريقة احترافية (يدعم العربية). بالإضافة إلى ميزة إزالة الخلفية الخضراء من فيديو و تهيئته للدمج مع مقطع آخر و هاذا ما يسمى بالــ Video Composition.

حاليا أنا أحضر دروس خاصة بالبرنامج، و وجدت أن للبرنامج بعض العيوب، حيث أن العمل به ليس بالسهل، و تعلمه يشبه إلى حد ما تعلم لغة برمجة لكن دون الأكواد أو الحاجة إلى مهارات في الرياضيات! يحتاج إبداع و ذكاء في نفس الوقت للحصول على نتائج مذهلة. و العيب الآخر أن النسخ الجديدة CS5 تدعم أنظمة 64-bit فقط.

AE واحد من الأسرار الخفية وراء نجاح بعض Youtubers، مثل RWJ (من أشهر شخصيات اليوتوب)، الذي فتح قناة جديدة مؤخرا YourFavoriteMartian، و أعاد فتح قناته القديمةBreakingNYC، و حسب تخميني فإنه يستعمل هاذا البرنامج للتعديل على فيديوهاته الناجحة جدا !

Post a Comment

0 Comments